شركة تنظيف خزانات بجدة

خزان المياه عادة ما يكون فوق السطح لحفظ الماء طوال العام  و هناك بعض الخزانات التي تتواجد في الفناء الخارجي للمنزل ، و هو من أكثر الاشياء عرضة للبكتيريا و تكاثر الجراثيم ، حيث أن الماء هي أسرع المواد عرضة للتلوث و بالتالي تعرض الإنسان للتلوث و الإصابة بالأمراض الفيروسية و هي سريعة الانتشار ، لذلك تقدم شركة تنظيف خزانات بجدة خدمات تنظيف و تطهير و تعقيم خزانات المياه .

هناك أنواع مختلفة من الخزانات ، مثل : الخزان الصاج و الذي يطلى من الخارج بمادة غير قابلة للصدأ ، و هناك الخزان المصنوع من الألياف الزجاجية و هناك الخزان المصنوع من الخرسانة المسلحة ، و أخيرا الخزان البلاستيكي .

هناك طريقتان لتنظيف خزانات المياه :

شركة تنظيف خزانات بجدة, افضل شركة تنظيف خزانات بجدة

الطريقة التقليدية أو اليدوية و هى أن يقوم أحد العمال بالنزول إلى الخزان و يقوم بفركه و تنظيفه بواسطة خرطوم المياه و مواد التنظيف المختلفة ، و لكن هذه الطريقة غير آمنة بالمرة و قد تزيد من تكاثر الفيروسات في الخزان فمن الممكن أن العامل الذي يقوم بعملية التنظيف لم يتم تعقيمه بشكل كامل أو ارتداء الملابس المعقمة المخصصة لهذه العملية ، أو من المحتمل أنه يحمل أي عدوى قد يترك آثارا لها في الخزان أثناء تنظيفه و بالتالي تنتقل لكل من يستخدم مياه هذا الخزان .

أما الطريقة الحديثة أو الطريقة الميكانيكية و التي تتم باستخدام مكانس المياه النفاسة مع استخدام المواد المطهرة المضادة للفيروسات و البكتيريا .

يجب أولا إفراغ الخزان من المياه و غلق كل مصادر المياه عن الخزان ، ثم العمل على  إخراج الرواسب و المواد الطافية من الخزان ، و فتح صنبور المياه لتصريف الرواسب ، العمل على كشط الرواسب اللاصقة في القاع أو جوانب الخزان .

في الخزانات التي تسمح بدخول شخص ما يتم فرك كامل الخزان بالفرشاة المخصصة لذلك مع المواد المطهرة المنظفة  ، تزويد الخزان ببعض من الماء لصرف مياه التنظيف .

يتم تطهير الخزان باستخدام مقدار معين من الكلور ، يتم حسابه على حسب ارتفاع و عمق الخزان ، و يترك الكلور بداخل الخزان لمدة ساعة على الأقل ، ثم يتم فتح الماء في الخزان حتي يتم صرف كل كمية الكلور عن طريق صنابير المنازل ، قد تظهر رائحة للكلور في الماء لعدة أيام و لكن لا يشكل ذلك أي خطورة ، ثم يتم ملء الخزان مرة أخري و شطفه جيدا باستخدام مكانس المياه النفاسة و التخلص من ماء الشطف ثم تعبئة الخزان مرة أخرى بالماء الجديد الصالح للاستخدام .

من الضروري غسيل الخزان مرة كل شهر تقريبا حتى لا تتراكم الرواسب المسببة للبكتيريا و الفيروسات و منع تلوث المياه و بالتالي التقليل من الإصابة بالأمراض .

إن استخدام الخزانات في بعض المنازل التي لا تصل فيها المياه إلى الأدوار العليا أو التي تعاني من انقطاع دائم للماء هو أمر ضروري و حيوي في أيامنا الحالية لذلك لابد من الحفاظ على نظافة الخزان حتى نحافظ على صحة كل أفراد الأسرة فالماء هو العنصر الأساسي في حياة كل فرد و الذي لا يمكن الاستغناء عنه ، و نحن في شركة تنظيف خزانات بجدة نوفر لك خدمة تنظيف و تطهير و تعقيم للخزان على أعلى مستوى من الأمان و  بأحدث الطرق العلمية تجدونا فقط في شركة النجاح .

اتصل بنا في شركة تنظيف خزانات بجدة على رقم 0500091013 ليصلك الفنيين والعمال في أسرع وقت

خدمات شركة تنظيف خزانات بجدة

شركة مكافحة الناموس بالرياض

شركة شحن اثاث من الرياض الى الاردن

شركة تنظيف خزانات بجدة خزان المياه عادة ما يكون فوق السطح لحفظ الماء طوال العام  و هناك بعض الخزانات التي تتواجد في الفناء الخارجي للمنزل ، و هو من أكثر الاشياء عرضة للبكتيريا و تكاثر الجراثيم ، حيث أن الماء هي أسرع المواد عرضة للتلوث و بالتالي تعرض الإنسان للتلوث و الإصابة بالأمراض الفيروسية و هي سريعة الانتشار ، لذلك تقدم شركة تنظيف خزانات بجدة خدمات تنظيف و تطهير و تعقيم خزانات المياه . هناك أنواع مختلفة من الخزانات ، مثل : الخزان الصاج و الذي يطلى من الخارج بمادة غير قابلة للصدأ ، و هناك الخزان المصنوع من الألياف…
تقييم الخدمة - 100%

100%

تقييم المستخدمون: 5 ( 1 أصوات)